Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
نظم إدارة التعلم الإلكتروني
عدد المقالات:
1
التفاعل بين توقيت تعزيز الأداء الإلكتروني (فوري، مؤجل) عبر شبكة تواصل اجتماعي ومستوى المثابرة الأكاديمية (مرتفعة، منخفضة) وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي واستخدام نظم إدارة التعلم الإلكتروني لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
المجلد 48، العدد 3، يوليو 2021، الصفحة
575-666
د/ ولاء أحمد عباس مرسي
عرض المقالة
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 15 (2024)
المجلد 14 (2023)
المجلد 53 (2022)
المجلد 52 (2022)
المجلد 51 (2022)
المجلد 50 (2022)
المجلد 49 (2021)
المجلد 48 (2021)
المجلد 47 (2021)
المجلد 46 (2021)
المجلد 3 (2021)
المجلد 45 (2020)
المجلد 44 (2020)
المجلد 43 (2020)
المجلد 42 (2020)
المجلد 41 (2019)
المجلد 39 (2019)
المجلد 38 (2019)
المجلد 36 (2018)