الملخص:
هدف البحث إلي تصميم نماذج من خلال أنماط التعلم المتناوب لممارسة الأنشطة المدرسية لتلاميذ التعليم الأساسي في الأزمات، وذلك بالاعتماد علي إطار هيئة المنح الجامعية (University Grants Commission ,2012) مع إجراء بعض التعديلات التي تتناسب مع الأنشطة المدرسية. وقد توصل البحث لتصميم نموذج باستخدام "تناوب المحطات" لممارسة النشاط المسرحي، وتصميم نموذج باستخدام" تناوب المعمل" لممارسة نشاط الحاسب الآلي، وتصميم نموذج باستخدام" الفصول المقلوبة" لممارسة النشاط الفني، وتصميم نموذج باستخدام" التناوب الفردي" لممارسة نشاط الصحافة المدرسية.وذلك في الأزمات.
متولي, أ.م.د/ إيمان علي. (2022). نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات. تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 13(1), 683-730. doi: 10.21608/tessj.2022.441810
MLA
أ.م.د/ إيمان علي متولي. "نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات", تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 13, 1, 2022, 683-730. doi: 10.21608/tessj.2022.441810
HARVARD
متولي, أ.م.د/ إيمان علي. (2022). 'نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات', تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 13(1), pp. 683-730. doi: 10.21608/tessj.2022.441810
VANCOUVER
متولي, أ.م.د/ إيمان علي. نماذج التعلم المتناوب كبدائل لممارسة الأنشطة المدرسية في ظل الأزمات. تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 2022; 13(1): 683-730. doi: 10.21608/tessj.2022.441810