ملخص البحث:
هدف البحث إلى: قياس فاعلية استخدام البرنامج القائم على التعلم المدمج في تنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي، وتتحدد مشكلة البحث في وجود ضعف المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ الصف الثانى بالمرحلة الإعدادية؛ فقامت الباحثة للتصدي لهذه المشكلة من خلال إعداد برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي؛ لذلك يسعى البحث الحالي للإجابة عن السؤال الرئيس التالي: كيف يمكن إعداد برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية؟
فراج, جيهان. (2021). برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 49(4), 89-122. doi: 10.21608/tessj.2021.315813
MLA
جيهان فراج. "برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 49, 4, 2021, 89-122. doi: 10.21608/tessj.2021.315813
HARVARD
فراج, جيهان. (2021). 'برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 49(4), pp. 89-122. doi: 10.21608/tessj.2021.315813
VANCOUVER
فراج, جيهان. برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية المهارات النحوية والكفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 2021; 49(4): 89-122. doi: 10.21608/tessj.2021.315813