فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرار الأخلاقي أثر أسلوب الرسوم المتحركة (الكرتونية-الروتوسكوب) المصاحبة للأغاني التعليمية في تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والقدرة على اتخاذ القرار الأخلاقي ومتعة التعلم لأطفال الروضة. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 1-124]
  • اتخاذ القرار الأخلاقي تصور مقترح لمواجهة الصراع الأكاديمى بالجامعات المصرية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 125-171]
  • الأنشطة اللغوية فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة اللغوية في خفض شدة اللجلجة لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 709-753]
  • الإنفوجرافيك الثابت- التفاعلي- التدفق النفسي- مهارات تطبيقات التعلم النقال التفاعل بين نمطين للإنفوجرافيك (الثابت-التفاعلي) ومستوى التدفق النفسي ببيئة تعلم تكيفي لتنمية مهارات إستخدام تطبيقات التعلم النقال لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الآلي. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 259-378]
  • التحصيل الدراسي التفاعل بين نمط تصميم الرموز البصرية (مسطح ومادي) بواجهة التفاعل ببيئة التعلم النقال ومستوى الانتباه وأثره في تنمية التحصيل الدراسي والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 379-488]
  • التعلم المقلوب بيئة تعلم إلكترونية قائمة على نمطين للتعلم المقلوب (أقران/ تقليدي) وأثرها في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الباترونات بالكمبيوتر والتقبل التكنولوجي لدى طالبات الاقتصاد المنزلي. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 173-258]
  • التقبل التكنولوجي بيئة تعلم إلكترونية قائمة على نمطين للتعلم المقلوب (أقران/ تقليدي) وأثرها في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الباترونات بالكمبيوتر والتقبل التكنولوجي لدى طالبات الاقتصاد المنزلي. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 173-258]
  • الرسوم الكرتونية أثر أسلوب الرسوم المتحركة (الكرتونية-الروتوسكوب) المصاحبة للأغاني التعليمية في تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والقدرة على اتخاذ القرار الأخلاقي ومتعة التعلم لأطفال الروضة. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 1-124]
  • الرسوم الكرتونية تصور مقترح لمواجهة الصراع الأكاديمى بالجامعات المصرية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 125-171]
  • الروتوسكوب أثر أسلوب الرسوم المتحركة (الكرتونية-الروتوسكوب) المصاحبة للأغاني التعليمية في تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والقدرة على اتخاذ القرار الأخلاقي ومتعة التعلم لأطفال الروضة. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 1-124]
  • الروتوسكوب تصور مقترح لمواجهة الصراع الأكاديمى بالجامعات المصرية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 125-171]
  • الكلمات الافتتاحية: ممارسة المهام نمطا ممارسة المهام (الموزعة/ المركزة) ببيئة تدريب افتراضية وأثرهما في تنمية المهارات التقنية اللازمة لتوظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى الفصول الدراسية لأخصائى تكنولوجيا التعليم. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 489-554]
  • الكلمات الدالة: بيئة التعلم النقال التفاعل بين نمط تصميم الرموز البصرية (مسطح ومادي) بواجهة التفاعل ببيئة التعلم النقال ومستوى الانتباه وأثره في تنمية التحصيل الدراسي والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 379-488]
  • الكلمات المفتاحية: (البرنامج التدريبي فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة اللغوية في خفض شدة اللجلجة لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 709-753]
  • الكلمات المفتاحية: الحوكمة واقع تطبيق معايير الحوكمة على المعاهد التجارية الخاصة بمحافظة الجيزة لضمان تحقيق الاعتماد الأكاديمي. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 607-643]
  • الكلمات المفتاحية: الرسوم المتحركة أثر أسلوب الرسوم المتحركة (الكرتونية-الروتوسكوب) المصاحبة للأغاني التعليمية في تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والقدرة على اتخاذ القرار الأخلاقي ومتعة التعلم لأطفال الروضة. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 1-124]
  • الكلمات المفتاحية: الرسوم المتحركة تصور مقترح لمواجهة الصراع الأكاديمى بالجامعات المصرية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 125-171]
  • الكلمات المفتاحية: بيئة التعلم التكيفي التفاعل بين نمطين للإنفوجرافيك (الثابت-التفاعلي) ومستوى التدفق النفسي ببيئة تعلم تكيفي لتنمية مهارات إستخدام تطبيقات التعلم النقال لطلاب قسم تكنولوجيا التعليم ومعلم الحاسب الآلي. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 259-378]
  • الكلمات المفتاحية: بيئة تعلم إلكترونية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على نمطين للتعلم المقلوب (أقران/ تقليدي) وأثرها في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الباترونات بالكمبيوتر والتقبل التكنولوجي لدى طالبات الاقتصاد المنزلي. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 173-258]
  • الكلمات المفتاحية: نظم إدارة التعلم السحابية مفتوحة المصدر Moodlecloud - نمط تقديم المهارة -الأسلوب المعرفي التفاعل بين نمط تقديم المهارة والأسلوب المعرفي ببيئة تعلم إلكتروني وأثره في تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلكترونية باستخدام نظم إدارة التعلم السحابية مفتوحة المصدر لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 645-708]
  • المثابرة الأكاديمية التفاعل بين نمط تصميم الرموز البصرية (مسطح ومادي) بواجهة التفاعل ببيئة التعلم النقال ومستوى الانتباه وأثره في تنمية التحصيل الدراسي والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 379-488]
  • الممارسة المركزة نمطا ممارسة المهام (الموزعة/ المركزة) ببيئة تدريب افتراضية وأثرهما في تنمية المهارات التقنية اللازمة لتوظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى الفصول الدراسية لأخصائى تكنولوجيا التعليم. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 489-554]
  • الممارسة الموزعة نمطا ممارسة المهام (الموزعة/ المركزة) ببيئة تدريب افتراضية وأثرهما في تنمية المهارات التقنية اللازمة لتوظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى الفصول الدراسية لأخصائى تكنولوجيا التعليم. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 489-554]
  • المهارات التقنية نمطا ممارسة المهام (الموزعة/ المركزة) ببيئة تدريب افتراضية وأثرهما في تنمية المهارات التقنية اللازمة لتوظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى الفصول الدراسية لأخصائى تكنولوجيا التعليم. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 489-554]
  • المواطنة الرقمية أثر أسلوب الرسوم المتحركة (الكرتونية-الروتوسكوب) المصاحبة للأغاني التعليمية في تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والقدرة على اتخاذ القرار الأخلاقي ومتعة التعلم لأطفال الروضة. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 1-124]
  • المواطنة الرقمية تصور مقترح لمواجهة الصراع الأكاديمى بالجامعات المصرية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 125-171]
  • انتاج الباترونات بالكمبيوتر بيئة تعلم إلكترونية قائمة على نمطين للتعلم المقلوب (أقران/ تقليدي) وأثرها في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الباترونات بالكمبيوتر والتقبل التكنولوجي لدى طالبات الاقتصاد المنزلي. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 173-258]

ت

  • تطبيقات الذكاء الاصطناعى نمطا ممارسة المهام (الموزعة/ المركزة) ببيئة تدريب افتراضية وأثرهما في تنمية المهارات التقنية اللازمة لتوظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى الفصول الدراسية لأخصائى تكنولوجيا التعليم. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 489-554]

ح

ش

  • شدة اللجلجة) فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة اللغوية في خفض شدة اللجلجة لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 709-753]

م

  • متعة التعلم أثر أسلوب الرسوم المتحركة (الكرتونية-الروتوسكوب) المصاحبة للأغاني التعليمية في تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية والقدرة على اتخاذ القرار الأخلاقي ومتعة التعلم لأطفال الروضة. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 1-124]
  • متعة التعلم تصور مقترح لمواجهة الصراع الأكاديمى بالجامعات المصرية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 125-171]
  • مستوى الانتباه التفاعل بين نمط تصميم الرموز البصرية (مسطح ومادي) بواجهة التفاعل ببيئة التعلم النقال ومستوى الانتباه وأثره في تنمية التحصيل الدراسي والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 379-488]
  • معايير الحوكمة واقع تطبيق معايير الحوكمة على المعاهد التجارية الخاصة بمحافظة الجيزة لضمان تحقيق الاعتماد الأكاديمي. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 607-643]
  • مهارات انتاج المقررات الإلكترونية التفاعل بين نمط تقديم المهارة والأسلوب المعرفي ببيئة تعلم إلكتروني وأثره في تنمية مهارات إنتاج المقررات الإلكترونية باستخدام نظم إدارة التعلم السحابية مفتوحة المصدر لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الإسكندرية. [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 645-708]