مستخلص الدراسة باللغة العربية:
هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح للتحول الرقمي بمؤسسات رياض الأطفال بمصر على ضوء متطلبات منهج2.0، الوقوف على أهم ملامح التحول الرقمي ومتطلبات ومعوقات تفعيله في عملية التعلم داخل مؤسسات رياض الاطفال. اتبعت الدراسة المنهج الوصفي واستخدمت الاستبانه كأداة لجمع البيانات. وتوصلت الدراسة الميدانية إلى عدة نتائج لعل من أبرزها ضعف مواكبة المعلمات للمستجدات في مجال التعلم بالوسائل الرقمية، انخفاض مهارات بعض المعلمات فى استخدام الوسائل الرقمية المختلفة، ضيق وقت المعلمة في ظل الأعباء التدريسية المطلوبة منها،ضعف التدريب المقدم للمعلمات علي المهارات الرقمية، ضعف إدراك المعلمات لاهمية التغير الرقمي وضرورته للمهارات الحياتية لطفل الروضة، ضعف البنية التحتية الرقمية داخل مؤسسات رياض الأطفال بمصر.
مشترك, د/ نجلاء محمد حامد ود/ نهاد عبد الحميد أحمد عبده. (2023). التحول الرقمي في مؤسسات رياض الأطفال بمصر علي ضوء منهج 2.0 تصور مقترح للتفعيل.. تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 14(1), 1-70. doi: 10.21608/tessj.2023.306405
MLA
د/ نجلاء محمد حامد ود/ نهاد عبد الحميد أحمد عبده مشترك. "التحول الرقمي في مؤسسات رياض الأطفال بمصر علي ضوء منهج 2.0 تصور مقترح للتفعيل.". تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 14, 1, 2023, 1-70. doi: 10.21608/tessj.2023.306405
HARVARD
مشترك, د/ نجلاء محمد حامد ود/ نهاد عبد الحميد أحمد عبده. (2023). 'التحول الرقمي في مؤسسات رياض الأطفال بمصر علي ضوء منهج 2.0 تصور مقترح للتفعيل.', تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 14(1), pp. 1-70. doi: 10.21608/tessj.2023.306405
VANCOUVER
مشترك, د/ نجلاء محمد حامد ود/ نهاد عبد الحميد أحمد عبده. التحول الرقمي في مؤسسات رياض الأطفال بمصر علي ضوء منهج 2.0 تصور مقترح للتفعيل.. تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 2023; 14(1): 1-70. doi: 10.21608/tessj.2023.306405