مستخلص الدراسة:
هدف البحث إلى تحديد مهارات الإشراف الإلكتروني لموجهي الرياضيات بالتعليم الثانوي، والتكشف على واقع الإشراف التربوي ودوره في تنمية مهارات التعليم الإلكتروني لمعلمي الرياضيات بالتعليم الثانوي. واعتمد الباحث على المنهج الوصفي، وتمثلت أدوات البحث في اختبار في مهارات الإشراف الإلكتروني لموجهي الرياضيات بالتعليم الثانوي، واستبيان عن مدى امتلاك موجهي الرياضيات بالتعليم الثانوي لمهارات الإشراف الإلكتروني، وأشارت نتائج البحث بعد معالجة البيانات إحصائياً إلى تدني مهارات االتعليم الإلكتروني الإشرافية لدى الموجهين مما يؤثر بصورة مباشرة الدعم الفني الموجه من الموجهين لمعلمي الرياضيات.
محمد, د/ معتز أحمد إبراهيم. (2019). واقع الإشراف التربوي ودوره في تنمية مهارات التعليم الإلكتروني لمعلمي الرياضيات بالتعليم الثانوي.. تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 38(1), 555-605. doi: 10.21608/tessj.2019.276128
MLA
د/ معتز أحمد إبراهيم محمد. "واقع الإشراف التربوي ودوره في تنمية مهارات التعليم الإلكتروني لمعلمي الرياضيات بالتعليم الثانوي.", تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 38, 1, 2019, 555-605. doi: 10.21608/tessj.2019.276128
HARVARD
محمد, د/ معتز أحمد إبراهيم. (2019). 'واقع الإشراف التربوي ودوره في تنمية مهارات التعليم الإلكتروني لمعلمي الرياضيات بالتعليم الثانوي.', تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 38(1), pp. 555-605. doi: 10.21608/tessj.2019.276128
VANCOUVER
محمد, د/ معتز أحمد إبراهيم. واقع الإشراف التربوي ودوره في تنمية مهارات التعليم الإلكتروني لمعلمي الرياضيات بالتعليم الثانوي.. تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 2019; 38(1): 555-605. doi: 10.21608/tessj.2019.276128