مـقـدمـة: يظن البعض أن التعلم بالمتعة طريق للابتعاد عن جدية التعليم والالتزام بالقواعد، وهذا ربما ما جعل أغلب المتعلمين يهربون من التعليم ونظمه الحالية ، ونسوا أن بناء بيئة تعليمية يسودها المرح تحمل بداخلها أنشطة المتعة العلمية اثناء التدريس؛ طريق جديد للخروج عن المناخ ال
فرجون, ا.د./ خالد محمد. (2021). إثـراء "التعلم للمتعة" بتـکـنولـوجـيا "الواقع الموسع". تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 3(3), 0-0. doi: 10.21608/tessj.2021.214423
MLA
ا.د./ خالد محمد فرجون. "إثـراء "التعلم للمتعة" بتـکـنولـوجـيا "الواقع الموسع"", تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 3, 3, 2021, 0-0. doi: 10.21608/tessj.2021.214423
HARVARD
فرجون, ا.د./ خالد محمد. (2021). 'إثـراء "التعلم للمتعة" بتـکـنولـوجـيا "الواقع الموسع"', تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 3(3), pp. 0-0. doi: 10.21608/tessj.2021.214423
VANCOUVER
فرجون, ا.د./ خالد محمد. إثـراء "التعلم للمتعة" بتـکـنولـوجـيا "الواقع الموسع". تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث, 2021; 3(3): 0-0. doi: 10.21608/tessj.2021.214423