إثـراء "التعلم للمتعة" بتـکـنولـوجـيا "الواقع الموسع"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

أســـتاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم بتربية حلوان (حالياً) ووکـيـل الکلية لشئون التعليم وقائم بالعمادة (سابقاً)

المستخلص

مـقـدمـة: يظن البعض أن التعلم بالمتعة طريق للابتعاد عن جدية التعليم والالتزام بالقواعد، وهذا ربما ما جعل أغلب المتعلمين يهربون من التعليم ونظمه الحالية ، ونسوا أن بناء بيئة تعليمية يسودها المرح تحمل بداخلها أنشطة المتعة العلمية اثناء التدريس؛ طريق جديد للخروج عن المناخ ال